10 أشياء بسيطة نستخدمها يومياً بشكل خاطئ

 كلنا نرتكب الأخطاء - إنها جزء من الحياة. لكن عندما تستخدم شيئًا خاطئًا ، يومًا بعد يوم ، يمكن أن يصبح هذا الخطأ عادة ويسبب الإحباط أو حتى الإصابة. لمساعدتك على تجنب هذه المزالق الشائعة ، إليك 10 أشياء بسيطة نسيء استخدامها غالبًا:

10 أشياء بسيطة نستخدمها يومياً بشكل خاطئ


10 أشياء نستخدمها بشكل خاطئ يوميا

المقص - يمسك معظم الناس بالمقص بإبهامهم على النصل العلوي والأصابع على النصل السفلي لقص الورق ولكن هذا غير صحيح! للحصول على أفضل تحكم وأمان عند قص الورق (أو أي شيء آخر) ، أمسك المقص بحيث يستقر إبهامك أعلى الشفرة السفلية بينما يجلس إصبعك فوق الجزء العلوي.
المقص


استخدام اقلام الرصاص 

أقلام الرصاص - لقد تعلمنا جميعًا كيفية الكتابة بشكل صحيح باستخدام قلم رصاص منذ روضة الأطفال ، ومع ذلك لا يزال الكثيرون ينسون! تأكد من احتفاظك بثلاث نقاط على اتصال بين ورق قلم الرصاص للحصول على أقصى قدر من الدقة: طرف الإصبع الأوسط مقابل طرف الممحاة ؛ وسادة من إصبع الخاتم على البرميل ؛ مفصل القاعدة يستريح قليلاً على سطح الصفحة كنقطة إرشادية لكتابة تغييرات الاتجاه ..
اقلام الرصاص

فتاحة العلب المعدنية

يمكن الفتاحات - إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح يمكن أن تكون الفتاحات خطرة بسبب الحواف الحادة أو الشفرات التي تنفصل عن تقنيات المناولة غير الصحيحة مثل التحديق بدلاً من تدوير المقابض في اتجاهات متعاكسة بشكل صحيح مثل عقارب الساعة حول قرص الواجهة). تذكر دائمًا أن تدير كلا المقبضين بعيدًا عن بعضهما البعض في وقت واحد حتى يتم فتحهما بالكامل قبل الاستخدام بأمان!
فتاحة العلب المعدنية


مجفف الشعر .. وأخطاء مع استخدامه

مجفف الشعر - يجب دائمًا إبعاد مجففات الشعر عن الشعر بمسافة 6 بوصات على الأقل أثناء تجفيفه وإلا فقد يحدث تلف ناتج عن الحرارة مما قد يؤدي إلى خصلات هشة للغاية بمرور الوقت إذا لم يتم التعامل معها بجدية كافية في أقرب وقت!. استمر في تحريك المجفف باستمرار عبر الأقسام التي يتم العمل عليها بدلاً من الانتظار طويلاً في أي مكان واحد للحصول على أفضل النتائج دون المخاطرة بأي ضرر.
مجفف الشعر

المظلة او الشمسية وكيفية تخزينها في المنزل

من المهم ألا تعرف فقط كيفية تشغيل المظلة بشكل صحيح ولكن أيضًا قم بتخزينها بعيدًا بمجرد الانتهاء من استخدامها حتى لا تشغل مساحة غير ضرورية ولا تتلف بسهولة من خلال الصعود / الجلوس عن طريق الخطأ وما إلى ذلك ... عند فتح المظلات قم دائمًا بالتمدد للخارج أولاً ثم لأعلى بعد ذلك ببطء وبعناية حتى الوصول إلى الحجم المطلوب قبل ترك المقبض لأسفل باتجاه مستوى الأرض مرة أخرى مغلقًا بإحكام في مكانه بعد ذلك تمامًا!.

المظلة

ماكينات صنع القهوة وكيف المحافظة عليها

ماكينات صنع القهوة - ماكينات صنع القهوة هي أجهزة سهلة تتطلب أقل جهد ولكن هناك بعض الخطوات اللازمة للاستخدام المسبق مثل التسخين المسبق للماء داخل خزان الخزان مسبقًا بالإضافة إلى التأكد من ملء سلة الفلتر بشكل صحيح وفقًا لكمية القهوة الموصى بها لكل كوب قياس تعليمات الشركة المصنعة المقترحة وفقًا لذلك كل
ماكينات صنع القهوة


احمد قطب

مدون ويوتيوبر عربي مصري - أدمن موقع وقناة اكاديمية المهندس وادمن قناة المهندس على اليوتيوب - اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook twitter pinterest tumblr linkedin

إرسال تعليق

أحدث أقدم