5 مواقع إنترنت استقي منها الإبداع في عملي

 بصفتي فنانة ، أجد نفسي غالبًا بحاجة إلى دفعة إبداعية. سواء كان ذلك للإلهام أو لاستكشاف أفكار جديدة ، فإن الوصول إلى الموارد المناسبة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عند صياغة عملي. لتحقيق هذه الغاية ، إليك خمسة مواقع إلكترونية كانت مصادر إبداعية لا تقدر بثمن بالنسبة لي:

الإبداع في عملي

الطموح اللامحدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على الوصول إلى طريق النجاح.

5 مواقع إنترنت تلهمني منها الإبداع 

 يوجد علي الويب كم هائل من الأفكار والإبداعات التي لا حصر لها، بالتأكيد ربما يصادفك محتوى ما يأتيك بالفكرة المرغوبة، من هذه المواقع وفيما يلي اذكر لك المواقع التي تفيدني حقا في عملي واستفيد منها كثير وجميع هذه المواقع مجانية تماما للعمل عليها، كل ما عليك هو توفير القليل من الوقت لتصفح هذه المواقع والتعرف على الية عملها.

ما هو موقع behance وكيف استفيد منه

1) Behance - هذه المنصة هي موطن لمشاريع بعض من أكثر المبدعين والمصممين موهبة في العالم. يتيح لك تصفح المئات من المحافظ الملهمة والحصول على الإلهام من الأعمال الفنية والحرفية للآخرين.

مواقع للابداع

ما هو موقع Dribbble وما افعل عليه

Dribbble - يعد Dribbble مصدرًا رائعًا آخر لإيجاد الإلهام الإبداعي - وهو مجتمع يشارك فيه الفنانون أعمالهم مع بعضهم البعض بالإضافة إلى العملاء المحتملين. يمكنك أيضًا استخدام هذا الموقع كمكان لعرض الأعمال الفنية الخاصة بك!

ما هو موقع Creative Market 

Creative Market - إذا كنت تبحث عن أصول تصميم مثل الخطوط والرسومات والقوالب وما إلى ذلك ، فيجب أن يكون Creative Market أول منفذ اتصال لك! مع مكتبتها الواسعة المليئة بالآلاف والآلاف من العناصر الفريدة التي أنشأها المبدعون المستقلون في جميع أنحاء العالم ؛ هناك بالتأكيد شيء ما هناك مثالي لما تحتاجه!

ما هو موقع Pinterest وما فائدته لك

Pinterest - أصبح Pinterest أحد الأشخاص الذين يتحولون أيضًا عند البحث عن الإلهام المرئي من جميع أنحاء الويب ؛ سواء كانت اتجاهات الموضة أو التصميمات الداخلية - إذا كانت فرصها جذابة بصريًا ، فقد قام شخص ما بتثبيتها على هذه المنصة بالفعل! لذلك لا تنس استخدام Pinterest كلما بحثت عن بعض حلوى العين ؛)

أفكار منتجك الرقمي

مواقع تستلهم منها أفكار منتجك الرقمي

إلهام التصميم - أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا إلهام التصميم الذي يعمل مثل لوحة المزاج عبر الإنترنت مما يتيح للمستخدمين اكتشاف صور ملهمة عبر فئات مختلفة مثل التصوير الفوتوغرافي والهندسة المعمارية من خلال لوحات الألوان والطباعة. طريقة رائعة لاكتشاف مفاهيم جديدة دون مغادرة منازلنا!
احمد قطب

مدون ويوتيوبر عربي مصري - أدمن موقع وقناة اكاديمية المهندس وادمن قناة المهندس على اليوتيوب - اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع youtube facebook twitter pinterest tumblr linkedin

إرسال تعليق

أحدث أقدم